عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2013, 07:33 AM   #13
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1478601963642.png
 
الصورة الرمزية عاصفة الصحراء
 






عاصفة الصحراء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 100133
عاصفة الصحراء has a reputation beyond reputeعاصفة الصحراء has a reputation beyond reputeعاصفة الصحراء has a reputation beyond reputeعاصفة الصحراء has a reputation beyond reputeعاصفة الصحراء has a reputation beyond reputeعاصفة الصحراء has a reputation beyond reputeعاصفة الصحراء has a reputation beyond reputeعاصفة الصحراء has a reputation beyond reputeعاصفة الصحراء has a reputation beyond reputeعاصفة الصحراء has a reputation beyond reputeعاصفة الصحراء has a reputation beyond repute

افتراضي

بالنسبة لي أنا لا أؤيد الزواج الجماعي الظاهر أمامنا بالصيغة الحالية أقلهم 15 عريساً فضلاً عن العرائس ..
إلا لحالات مثل ذوي الإحتياجات الخاصة ودور الأيتام على أن يرصد لهم مبلغ من قبل الدولة لتحسين أوضاعهم فضلاً عن تكاليف حفل الزواج والمهور ..
الزواج فرحة العمر كما يقال وكما هو معهود لدي العريس والعروسة ..
شريطة أن لا يكون هناك بذخ في غير محله .. وحبذا لو أقتصر الحفل على الأهل والأقارب وأقرب الأصدقاء والأصحاب ..
وسبحان الله كم من البركة ستكون من نصيب البساطة في التكاليف وعدم المبالغة في المعيشة والتي مصيرها برميل النفايات .. حتى أن أكثر الجمعيات والتي قد فرحنا بها لم تعد تتقبل الباقي من مأدبة الحفل إلا بشروط وكأنهم هم من يتصدق عليك لا أنت .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..
ومن ناحية أخرى أخي أبا خالد أرى أني أنا وأنت وكثير من الأخوة الذين سيمرون على طرحي هذا سواءً ذكراً كان أم أنثى لا ولن يقبل فكرة الزواج الجماعي على نفسه لحكم أنا لم نرها من قبل في قبائلنا ما لم يكون مصادفة زواج أخوان أو أختان في ليلة واحدة والتكلفة بالمناصفة وليبارك الله لهما سعيهما ..
أشكرك حبيبي على هذا الطرح الراقي
تحياتي لك

 

__________________


  رد مع اقتباس