الموضوع: سناب شات
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2015, 11:19 PM   #5
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1445506472091.png






محراك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 22340670
محراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond repute

افتراضي

حصدت حلقة "خطورة سناب" التي قدمها الناشط "فهد سال" على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 150 ألف مشاهدة خلال يومين من رفعها على موقع يوتيوب.

وحذر سال في حلقته من خطورة برنامج "سناب شات" على المستخدمين عامة والنساء خاصة، مؤكدًا وجود برامج تستطيع التحايل على البرنامج، وتعطيل خاصيته التي تمكن مرسل الصور من حذفها لدى الطرف المرسل إليه بعد عشر ثوانٍ من إرسالها.

وقال سال: "بعض الفتيات يُرسلن صورًا خاصة وفاتنة لأشخاص آخرين، مطمئنات إلى أن الصور سوف تُمسح تلقائيًّا خلال عشر ثوانٍ من فتحها بواسطة الميزة التي يُتيحها "سناب شات"، وأن البرنامج يُصدر تحذيرات للمرسل عند محاولة الشخص الآخر الاحتفاظ بالصورة"، موضحًا مقدرة بعض البرامج على حفظ الصور دون شعور الشخص المرسل.

وأوضح الناشطُ على موقع "يوتيوب" أن الأمر الذي حفزه لإنشاء هذا الفيديو هو "غلط إحدى زميلاته بإرسال أشياء فاتنة لشخص ثانٍ، وهو يقوم الآن بابتزازها".

هذا الخبر منقول من صحيفة عاجل الالكترونية


اشكرك يافديتك انا على طرح الموضوع للنقاش
فهوموضوع يستحق النقاش والمتابعة

دمتي مميزة كما انتي واكثر

 

__________________


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

  رد مع اقتباس