منتدى الحوار والنقاشات العامة كل مايخص الحوار والمواضيع التي تحتاج الى نقاش

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2018, 09:25 PM   #976
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1425242567731.png






ابوو ماجد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1394318
ابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed مشاهدة المشاركة
خلهم يجون ويناقشون ويجرحون بعد 😁
ما عندنا مشكله قابلين
لكن الحقيقة أن المنتديات بشكل عام فيها
ركود وهذا ملاحظ بسبب البرامج الأخرى
لكن في هذا المنتدى هناك اسماء أعتقد
لو تواجدت ستصنع الفرق ليس تقليلا
من الآخرين لكنهم من وجهة نظري
لهم تأثير كبير
كلام جميل أخي أحمد
لكن سمهم حتى نعرف هم أحياء أو خارج التغطية .. المنتدى بحاجة لتواجد وليس لإشارة بعودة الغائب فالغائب عذره معه .. ولن تعيده دعوة أو إشادة فقد بحت أصواتنا دون فائدة .. فأنت متواجد ومشاركاتك تهمنا والاقربون أولى بالمعروف .
تحياتي لك
رأي

 

  رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 09:33 AM   #977
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1478601963663.png






محمد القشيري ( أبورنا ) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 13242008
محمد القشيري ( أبورنا ) has a reputation beyond reputeمحمد القشيري ( أبورنا ) has a reputation beyond reputeمحمد القشيري ( أبورنا ) has a reputation beyond reputeمحمد القشيري ( أبورنا ) has a reputation beyond reputeمحمد القشيري ( أبورنا ) has a reputation beyond reputeمحمد القشيري ( أبورنا ) has a reputation beyond reputeمحمد القشيري ( أبورنا ) has a reputation beyond reputeمحمد القشيري ( أبورنا ) has a reputation beyond reputeمحمد القشيري ( أبورنا ) has a reputation beyond reputeمحمد القشيري ( أبورنا ) has a reputation beyond reputeمحمد القشيري ( أبورنا ) has a reputation beyond repute

افتراضي

حقاااا / هو رأي سديد ومن شخص يفهم بواطن ألأموووور

ويعرف مالفرق بين الحضور المؤثر والعكس وكذلك بين الغيااااب القهري

والغيااااب الجهري كا المثل الذي يقول (( الحااااضر الغااائب ,,,,,,,


شكرااا للجميع ,,,,,,,,,

 

__________________




  رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 07:54 PM   #978
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1418420084932.png
 
الصورة الرمزية ahmed
 






ahmed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 708690
ahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوو ماجد مشاهدة المشاركة

كلام جميل أخي أحمد
لكن سمهم حتى نعرف هم أحياء أو خارج التغطية .. المنتدى بحاجة لتواجد وليس لإشارة بعودة الغائب فالغائب عذره معه .. ولن تعيده دعوة أو إشادة فقد بحت أصواتنا دون فائدة .. فأنت متواجد ومشاركاتك تهمنا والاقربون أولى بالمعروف .
تحياتي لك
رأي



[size="5"]

شكرا لك اخي ابو ماجد
بالنسبه لي انا والكثير يعرفونني من البدايات
احب النقاش والحوار أكثر من طرح المواضيع
بالنسبه للأشخاص المؤثرين
هذي تراها موهبة
فيه ناس كذا تحس لهم شعبيه
ووجودهم يحرك المنتدى من خلال تفاعل الأعضاء معهم
من هؤلاء
( سهر ، انين الناي، كاتب ، زحل ،برلنت )
هذا مجرد رأي شخصي يحتمل الصواب والخطأ /size]

 

__________________


مركز تحميل الصور
000

  رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 08:01 PM   #979
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1418420084932.png
 
الصورة الرمزية ahmed
 






ahmed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 708690
ahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القشيري ( أبورنا ) مشاهدة المشاركة
حقاااا / هو رأي سديد ومن شخص يفهم بواطن ألأموووور

ويعرف مالفرق بين الحضور المؤثر والعكس وكذلك بين الغيااااب القهري

والغيااااب الجهري كا المثل الذي يقول (( الحااااضر الغااائب ,,,,,,,


شكرااا للجميع ,,,,,,,,,

اهلا بك اخي محمد

بالنسبه للحاظر الغائب... هذا تراه انا 😁
الحظور المؤثر ولا شك يفرق كثير
فيه ناس متواجدين لكن بدون تأثير
لا أعلم السبب لكن هذا واضح وملاحظ
وش الحل .... والله لا أعلم
هذا كان مجرد رأي شخصي
ومثلما قلت سابقا
يحتمل الصواب والخطأ

 

__________________


مركز تحميل الصور
000

  رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 08:48 PM   #980
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1418420084932.png
 
الصورة الرمزية ahmed
 






ahmed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 708690
ahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond repute

افتراضي


للتوضيح أكثر
مواقع التواصل الإجتماعي سحبت البساط من المنتديات
كل المنتديات حتى المنتديات الكبيره اللي كان زوارها
بالآلاف أصبحت تعاني الآن
لكن في كل منتدى يوجد أسماء لها تأثير اذا تواجدت
تعطي تحسين للوضع نوعا ما والا فإن الركود مستمر



إقتراح ولا ادري كيف تنفيذه
يكون ربط بين المنتدى ومواقع التواصل
خصوصا وأن هناك موقع للمنتدى على تويتر

 

__________________


مركز تحميل الصور
000

  رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 10:36 PM   #981
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1414117368049.gif
 
الصورة الرمزية سهـر
 







سهـر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20587987
سهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond repute

افتراضي



شكرآ لكل من ذكرني هنا ..
أنآ معكم مهمآ غبت .. و لآ يردني عنكم إلآ الشديد القوي,

..

سؤآل ع سبيل النقآش ..

الآرآء و وجهات النظر هل تتغير بتقدم العمر و اختلاف الزمن ..
أم انهآ تبقى ثآبتة شآمخة كجبل طويق ..؟؟

هل تلآحظون معي أننآ نتغير فعلآ ..؟؟



أنتظركم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




************************

 

__________________


http://www.baniathlah.net/uploads/1417977278771.jpg



http://www.baniathlah.net/uploads/1415366043251.gif
  رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 11:11 PM   #982
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1418420084932.png
 
الصورة الرمزية ahmed
 






ahmed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 708690
ahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond repute

افتراضي


جبال طويق صارت تذكر بكثره هذه الأيام 😁
مع اني اشوف جبال السروات أكثر ارتفاعا وشموخ
مع ذلك
نعم نتغير وهذه سنة الحياه
ما كان مهما قبل سنوات أصبح الآن في آخر اهتمامنا
وأشياء لم تكن مهمه أصبحت من الأولويات
في مجتمعنا لا أعلم الى اين نتجه
لكن مثل ما يقولون الشعراء في نهاية الموال
( عسى الله يجيب العواقب سليمه)

سعدنا كثيرا بعودة الأستاذه سهر
ولعلها آخر الغيبات
تحياتي لك

 

__________________


مركز تحميل الصور
000

  رد مع اقتباس
قديم 10-26-2018, 05:26 AM   #983
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/141841943081.png






عبدالله@ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 327872
عبدالله@ has a reputation beyond reputeعبدالله@ has a reputation beyond reputeعبدالله@ has a reputation beyond reputeعبدالله@ has a reputation beyond reputeعبدالله@ has a reputation beyond reputeعبدالله@ has a reputation beyond reputeعبدالله@ has a reputation beyond reputeعبدالله@ has a reputation beyond reputeعبدالله@ has a reputation beyond reputeعبدالله@ has a reputation beyond reputeعبدالله@ has a reputation beyond repute

افتراضي

تتغير لانها ليس ثوابت ملزمة
فالانسان دؤب على تحسين مسيرته العقلية والفكرية
تحياتي لك

 

  رد مع اقتباس
قديم 10-26-2018, 07:16 PM   #984
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1425242567731.png






ابوو ماجد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1394318
ابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهـر مشاهدة المشاركة

شكرآ لكل من ذكرني هنا ..
أنآ معكم مهمآ غبت .. و لآ يردني عنكم إلآ الشديد القوي,

..

سؤآل ع سبيل النقآش ..

الآرآء و وجهات النظر هل تتغير بتقدم العمر و اختلاف الزمن ..
أم انهآ تبقى ثآبتة شآمخة كجبل طويق ..؟؟

هل تلآحظون معي أننآ نتغير فعلآ ..؟؟



أنتظركم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




************************
هناك أمران مهمان لهما علاقة بتقدم العمر وإختلاف الاراء وهما ( العقل - والقلب ) فمتى كانا سليمان وعطاءهما متدفق تواصل العطاء وإن هرم الانسان وتقدم ف العمر .
الانسان المبدع ليس له حدود عمرية معينة فهو يظل مبدع وحيوي يزداد نشاطه وإبداعه كلما تقدم ف العمر مدعوماً في هذه الحالة بالحكمة والوعي والادراك والنضوج الفكري والعقلي وإكتساب المعلومة النادرة وطرحها ليستفيد منها الجميع .
وبالتالي فكل من يتكي على التقدم ف السن وينحي إبداعاته لهذا السبب فعليه السلام ولا يصنف من المثقفين الدائمين وإنما سحابة صيف أخطاها المطر .
سهر تحياتي لك ولحضورك الجميل

 

  رد مع اقتباس
قديم 10-26-2018, 10:38 PM   #985
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1414117368049.gif
 
الصورة الرمزية سهـر
 







سهـر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20587987
سهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed مشاهدة المشاركة

جبال طويق صارت تذكر بكثره هذه الأيام 😁
مع اني اشوف جبال السروات أكثر ارتفاعا وشموخ
مع ذلك
نعم نتغير وهذه سنة الحياه
ما كان مهما قبل سنوات أصبح الآن في آخر اهتمامنا
وأشياء لم تكن مهمه أصبحت من الأولويات
في مجتمعنا لا أعلم الى اين نتجه
لكن مثل ما يقولون الشعراء في نهاية الموال
( عسى الله يجيب العواقب سليمه)
سعدنا كثيرا بعودة الأستاذه سهر
ولعلها آخر الغيبات
تحياتي لك



العآلم كله صآر يعرف (جبل طويق) ي أحمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التغير أصبح مخيف في بعض الموآقف ..
فأنآ نفسي لم أعد أنآ قبل شهر من الآن ..!!

أحيآنآ أسأل نفسي هل أصبحت ( إمعة ) ..؟؟
ثم أجد أنني أقول رأي مقتنعة به و ليس لأن فلآن من النآس قآله ..!!
فكيف تغير عقلي و فكري للنقيض بهذه السرعة ..؟؟

أردد معآك ..
الله يجيب العوآقب سليمة و يكفينآ شر أنفسنآ

نوورت



 

__________________


http://www.baniathlah.net/uploads/1417977278771.jpg



http://www.baniathlah.net/uploads/1415366043251.gif
  رد مع اقتباس
قديم 10-27-2018, 09:30 AM   #986
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1479731127931.gif
 
الصورة الرمزية نبع الوفاء
 






نبع الوفاء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 112502
نبع الوفاء has a reputation beyond reputeنبع الوفاء has a reputation beyond reputeنبع الوفاء has a reputation beyond reputeنبع الوفاء has a reputation beyond reputeنبع الوفاء has a reputation beyond reputeنبع الوفاء has a reputation beyond reputeنبع الوفاء has a reputation beyond reputeنبع الوفاء has a reputation beyond reputeنبع الوفاء has a reputation beyond reputeنبع الوفاء has a reputation beyond reputeنبع الوفاء has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهـر مشاهدة المشاركة

شكرآ لكل من ذكرني هنا ..
أنآ معكم مهمآ غبت .. و لآ يردني عنكم إلآ الشديد القوي,

..

سؤآل ع سبيل النقآش ..

الآرآء و وجهات النظر هل تتغير بتقدم العمر و اختلاف الزمن ..
أم انهآ تبقى ثآبتة شآمخة كجبل طويق ..؟؟

هل تلآحظون معي أننآ نتغير فعلآ ..؟؟



أنتظركم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




************************
ما أتوقع في تغير
بل الضغوطات الحياة الي مرينا فيها جعلتنا نرى أنا تغيرنا
رغم ذالك لا زلنا ثابتين شامخين كجبل طويق

سهر منوره غاليتي

 

__________________


شكرًا غاليتي سمو برنسيسه

http://www.baniathlah.net/uploads/141539632924.gif

  رد مع اقتباس
قديم 10-29-2018, 09:14 AM   #987
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1414117368049.gif
 
الصورة الرمزية سهـر
 







سهـر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20587987
سهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله@ مشاهدة المشاركة

تتغير لانها ليس ثوابت ملزمة
فالانسان دؤب على تحسين مسيرته العقلية والفكرية
تحياتي لك




هل تعتقد أن كل تغير في الحيآة جميل ..؟؟ و للأفضل ..؟؟
مآذآ لو أنك ترفض هذآ التغيير في دآخلك و لكنك تتغير رغمآ عنك ..!!

التغيير .. يمكن أن يكون لدوآعي التكيف مع تقلبآت الحيآة .. لكن ألآ تشعر أننآ قد نخسر شيئآ من ثوآبتنآ و قيمنآ ..
و ندفع ضريبة هذآ التغيير ..!!

تسآؤلآت أعلم أن لآ جوآب قآطع لهآ لكن يكفي أن تسأل ..!!

نورت

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

__________________


http://www.baniathlah.net/uploads/1417977278771.jpg



http://www.baniathlah.net/uploads/1415366043251.gif
  رد مع اقتباس
قديم 10-29-2018, 11:03 AM   #988
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1418420084932.png
 
الصورة الرمزية ahmed
 






ahmed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 708690
ahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond reputeahmed has a reputation beyond repute

افتراضي


تعقيب على السؤال
من يتابع وسائل التواصل الاجتماعي
يلاحظ تغيير ولكنه للأسوأ وللاسف
هناك ما بات يطلق عليهم الذباب الإلكتروني
من التغييرات التي حصلت
لا تعلم لماذا وجدوا وفي اي بيئة تربوا
والمشكله انهم يعتقدون أنهم يدافعون
عن الوطن وأنهم يحسنون صنعا
بينما هم يقدمون صوره لا تليق عن المواطن
السعودي الذي عرف بأخلاقه العاليه

 

__________________


مركز تحميل الصور
000

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..., لايوصلني, مجسر, تبا, بكل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة الموقع بل عن رأي كاتبها

Security team