منتدى الحوار والنقاشات العامة كل مايخص الحوار والمواضيع التي تحتاج الى نقاش

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2014, 10:44 PM   #1
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/141841943081.png
 
الصورة الرمزية المجهر
 






المجهر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 328517
المجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond repute

1 (22) صحتك رأس مالك


في سالف العصر والاوان في عهد السابقون الاولون كانت تربط الحجاره على
البطون لإستقامةالظهروتشد الأمعاءبسبب عدم وجود مايسد الرمق ومع ذلك
كانوا يقطعون الفيافي والمسالك الوعره مشيا على اقدام حافيه عليهم اسمال
باليه يشغلون وقتهم بالعمل الدؤوب ونتيجة لذلك لم يكن فيه مصحات عقليه
نفسيه او امراض عضويه مستعصيه.
لاكن ! وبعد الانتقال من تلك الحاله الى حياة الحضاره حصل العكس فكثرت
المصحات النفسيه والعضويه واصبحت تربط المعده منعا لفيضان الجسم
بالشحوم المتراكمه بسبب عدم توازن الغذاء مع المجهود البدني وعدم اختيار
الغذاء الصحي وقلة الحركه وضغوط الحياه برتمها السريع
السوأل : هل تعتقدون ان مايباع في المتاجر غذاء صحي صنعته ايدي امينه
وهل الفراغ سبب مباشر في انتشار الامراض النفسيه والانحرافات المسلكيه


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



wpj; vHs lhg; vHs

 

__________________


شكرا للاخت القديرة المصممة زهور الريف على التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
  رد مع اقتباس
قديم 12-08-2014, 11:11 PM   #2
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1445506472091.png






محراك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 22340670
محراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond reputeمحراك has a reputation beyond repute

افتراضي

موضوع هادف يستحق النقاش من الجميع
ولونظرنا للاغذية في السابق لم تتعرض لاي اضافات اومواد حافظه اونكهات صناعية بل طازه وطازجه وان اكانت لاتسد الرمق ويكفي مانشاهده من زيادة في الاوزان وامراض لاتحصى ولاتعد
اما الحضارة فلابد لها من ضريبة ولوعرجنا على الاغذية المعلبة قليلا
الأغذية المعلبة
الأغذية المعلبة هي عبارة عن أغذية أضيفت لها مادة حافظة اومواد ملونة أو مواد منكهة بقصد إطالة عمر الأغذية لفترة أطول.
أضرار الأغذية المحفوظة (المعلبة):
1-أن الأغذية المحفوظة (المعلبة)تحتوي على مادة حمضية لحفظ المواد الغذائية من العفن وهي تسبب التهابات حادة او مزمنة في المعدة وتؤدي إلى الإصابة بقرحة المعدة.
2 – أن هذة المعلبات قليلة الألياف وتحتوي على سعرات حرارية كبيرة وهذا يسبب الإصابة بسرطان القولون والمستقيم كما ان هذة المعلبات تحتوي سعرات حرارية عالية في كمية صغيرة من المأكولات مما يساعد على تناول كميات كبيرة منها مما يؤدي إلى السمنة أو البدانة بكل مضاعفتها مثل الإصابة بمرض السكر والقلب والأوعية الدموية.
3-أن المعلبات تؤدى إلى تكوين الحصوات في المرارة كما تسبب الإمساك المزمن.
4- أن المواد الملونة والحافظة لها أضرار كبيرة وكثيرة بعضها يسبب السرطان وبعضها يسبب طفح جلدي وبعضها يسبب مشاكل صحية.

هذا غيض من فيض
نسأل الله السلامه للجميع

 

__________________


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

  رد مع اقتباس
قديم 12-08-2014, 11:19 PM   #3
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/141841943081.png
 
الصورة الرمزية ابولمه
 






ابولمه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 132527
ابولمه has a reputation beyond reputeابولمه has a reputation beyond reputeابولمه has a reputation beyond reputeابولمه has a reputation beyond reputeابولمه has a reputation beyond reputeابولمه has a reputation beyond reputeابولمه has a reputation beyond reputeابولمه has a reputation beyond reputeابولمه has a reputation beyond reputeابولمه has a reputation beyond reputeابولمه has a reputation beyond repute

افتراضي

قال الرسول الكريم :
( احرص على ما ينفعك )
( المؤمن كيس فطن )
لن نعرف قيمة الصحة الا بعد زوالها
موضوع رائع بارك الله فيك


 

__________________
















  رد مع اقتباس
قديم 12-08-2014, 11:37 PM   #4
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1478611923792.png
 
الصورة الرمزية الفكر
 






الفكر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20838282
الفكر has a reputation beyond reputeالفكر has a reputation beyond reputeالفكر has a reputation beyond reputeالفكر has a reputation beyond reputeالفكر has a reputation beyond reputeالفكر has a reputation beyond reputeالفكر has a reputation beyond reputeالفكر has a reputation beyond reputeالفكر has a reputation beyond reputeالفكر has a reputation beyond reputeالفكر has a reputation beyond repute

افتراضي

موضوع جدير بالمتابعة

سألت أحد الإخوان بعد الزواج وقد ظهر عليه أثار النعمة وقلت ياقلان متى بنيت هذه الملاحق قال بعد الزواج

قلت ومتى التشطيب قال بعدما أكمل الدبلكس !!!!!!

أفاض الأخ محراك في مسالة الأضرار
وأضيف أن الأعداء يحقنون بعض اللحوم بمواد قاتلة للجينات الذكورية بحث يصبح المواليد كلهن إناث !!!

تحياتي لسموك يالمجهر

 

__________________




http://www.baniathlah.net/uploads/1415380555051.gif

  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 10:53 AM   #5
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/141841943081.png
 
الصورة الرمزية المجهر
 






المجهر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 328517
المجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محراك مشاهدة المشاركة
موضوع هادف يستحق النقاش من الجميع
ولونظرنا للاغذية في السابق لم تتعرض لاي اضافات اومواد حافظه اونكهات صناعية بل طازه وطازجه وان اكانت لاتسد الرمق ويكفي مانشاهده من زيادة في الاوزان وامراض لاتحصى ولاتعد
اما الحضارة فلابد لها من ضريبة ولوعرجنا على الاغذية المعلبة قليلا
الأغذية المعلبة
الأغذية المعلبة هي عبارة عن أغذية أضيفت لها مادة حافظة اومواد ملونة أو مواد منكهة بقصد إطالة عمر الأغذية لفترة أطول.
أضرار الأغذية المحفوظة (المعلبة):
1-أن الأغذية المحفوظة (المعلبة)تحتوي على مادة حمضية لحفظ المواد الغذائية من العفن وهي تسبب التهابات حادة او مزمنة في المعدة وتؤدي إلى الإصابة بقرحة المعدة.
2 – أن هذة المعلبات قليلة الألياف وتحتوي على سعرات حرارية كبيرة وهذا يسبب الإصابة بسرطان القولون والمستقيم كما ان هذة المعلبات تحتوي سعرات حرارية عالية في كمية صغيرة من المأكولات مما يساعد على تناول كميات كبيرة منها مما يؤدي إلى السمنة أو البدانة بكل مضاعفتها مثل الإصابة بمرض السكر والقلب والأوعية الدموية.
3-أن المعلبات تؤدى إلى تكوين الحصوات في المرارة كما تسبب الإمساك المزمن.
4- أن المواد الملونة والحافظة لها أضرار كبيرة وكثيرة بعضها يسبب السرطان وبعضها يسبب طفح جلدي وبعضها يسبب مشاكل صحية.
هذا غيض من فيض
نسأل الله السلامه للجميع
اشكرك حبيبنا محراك وكماتفضلت هذه ضريبة الحياه
فلايوجد حلاوه بدون نار
يا اخي الزيوت النباتيه تجد مكتوب عليها زيوت نباتيه
فاين هذا الكم من النبات استخلصت من لبها تلك الزيوت
والكلام ايضا ينطبق على الالبان والاجبان والحليب
اين اعدد الابقار ذات الإنتاج الغزير هذا
سوأل يبحث عن اجابه
الغالي اضافتك مميزه كعادتك دوما وابد
شكري وتقديري

 

__________________


شكرا للاخت القديرة المصممة زهور الريف على التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 11:23 AM   #6
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1414117368049.gif
 
الصورة الرمزية سهـر
 







سهـر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20597418
سهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond repute

افتراضي



لو صدقنا كل ما نقرأ و نسمع عن ( الهبآب اللي بنآكله )
لفضلنا الصووم أبد الدهر ي ( مجهر )
>> ي آخي حتى ( الموية ) ما سآبووووها في حآلها ..!! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكننا نكتفي بالتريآق الربآني و نردد :
( بسم الله الذي لآ يضر مع اسمه شيئآ في الأرض و لآ في السمآء و هو السميع العليم )
و ( ما احد يموووت ي صآحبي قبل يوووومه )

و أذكر اني سمعت الطنطآوي رحمه الله يقووول :
قلييلآ من ( القذآرة ) تحمي من الأمرآض ...!!

حمآنا الله و إيآكم من كل بأس ,,

دمت بسعآدة و رآحة بآل ,,,

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


***********************

 

  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 05:34 PM   #7
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1418335899322.png
 
الصورة الرمزية كاتب من زمن آخر
 







كاتب من زمن آخر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 932863
كاتب من زمن آخر has a reputation beyond reputeكاتب من زمن آخر has a reputation beyond reputeكاتب من زمن آخر has a reputation beyond reputeكاتب من زمن آخر has a reputation beyond reputeكاتب من زمن آخر has a reputation beyond reputeكاتب من زمن آخر has a reputation beyond reputeكاتب من زمن آخر has a reputation beyond reputeكاتب من زمن آخر has a reputation beyond reputeكاتب من زمن آخر has a reputation beyond reputeكاتب من زمن آخر has a reputation beyond reputeكاتب من زمن آخر has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجهر مشاهدة المشاركة

ف
السوأل : هل تعتقدون ان مايباع في المتاجر غذاء صحي صنعته ايدي امينه
وهل الفراغ سبب مباشر في انتشار الامراض النفسيه والانحرافات المسلكيه


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أخي القدير المجهر ..

بالتأكيد 99 % من أكلنا غير صحي تماماً سواء كان من مطعم أو في البيت وهو سبب الأمراض مع قل الحركة طبعا

أما الأمراض النفسية والإنحرافات المسلكية فسببها الإنغلاق المبالغ فيه ومن ثم الإنفتاح المبالغ فيه .. خلاص اتسع الشق على الرقعة ولا نقول الا يا كافي وبس




ازكى تحية

 

__________________


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 05:50 PM   #8
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1432899855711.png
 
الصورة الرمزية زهور الريف
 






زهور الريف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 191801
زهور الريف has a reputation beyond reputeزهور الريف has a reputation beyond reputeزهور الريف has a reputation beyond reputeزهور الريف has a reputation beyond reputeزهور الريف has a reputation beyond reputeزهور الريف has a reputation beyond reputeزهور الريف has a reputation beyond reputeزهور الريف has a reputation beyond reputeزهور الريف has a reputation beyond reputeزهور الريف has a reputation beyond reputeزهور الريف has a reputation beyond repute

افتراضي

قد يطيل الحديث في هذا الموضوع ابومحمد لأهميته

وللاسف ان كل منا على درايه تامه بأضرار الوجبات السريعه وشرب الغازات ولكن من يأخذ الحذر ويتعظ


المشكله اننا نقرأ محتويات المنتج ونعرف مدى الاضرار الموجوده من مواد حافظه وغيره ولكن مبدأ الطناش هو السائد عند الشراء


فإذا كان المواطن لا مبالي فاين دور وزاره التجارة ووزاره الصحة فلو اتحدت بجد لما وصل المواطن الى ماهو عليه اليوم من سمنه وأمراض وإعاقات في المواليد ووووو


موضوع يستحق النقاش ويستحق الوعي الصحي


مشكور خوي المجهر

 

__________________


http://www.fll2.com/demo/

  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 05:57 PM   #9
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/141841943081.png
 
الصورة الرمزية المجهر
 






المجهر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 328517
المجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولمه مشاهدة المشاركة
قال الرسول الكريم :
( احرص على ما ينفعك )
( المؤمن كيس فطن )
لن نعرف قيمة الصحة الا بعد زوالها
موضوع رائع بارك الله فيك


الله يرضى عليك وشكرا ابولمه على مدخلتك

 

__________________


شكرا للاخت القديرة المصممة زهور الريف على التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 06:11 PM   #10
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/141841943081.png
 
الصورة الرمزية المجهر
 






المجهر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 328517
المجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفكر مشاهدة المشاركة
موضوع جدير بالمتابعة
سألت أحد الإخوان بعد الزواج وقد ظهر عليه أثار النعمة وقلت ياقلان متى بنيت هذه الملاحق قال بعد الزواج
قلت ومتى التشطيب قال بعدما أكمل الدبلكس !!!!!!
أفاض الأخ محراك في مسالة الأضرار
وأضيف أن الأعداء يحقنون بعض اللحوم بمواد قاتلة للجينات الذكورية بحث يصبح المواليد كلهن إناث !!!
تحياتي لسموك يالمجهر
ابا عمرو
وجديربنا ان نشكرك على تلطفك بهذا الرد الجميل
هذا مايسمى بفضائل شهر العسل في طرد العلل
الملاحق والدبلوكس يصعب ازلتها بعد صب قواعدها
على عزز
قله يخفف حفظا على هيكل البنيان والاعمده
وخاصة الاجبان والمشروبات الغازيه والوجبات السريعه
ولامانع من تناول الحوم الحمراء والاسماك وخبز البر والعسل الصافي
لكن!!! يبغى له يحط جهده في بطنه ههههه
الله يسير معه ويسعدك
اتسأل ماهو دور الهيئه العامه للغذاء والدواء
شكرا شكرا لفخامتك

 

__________________


شكرا للاخت القديرة المصممة زهور الريف على التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 06:23 PM   #11
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/141841943081.png
 
الصورة الرمزية المجهر
 






المجهر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 328517
المجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهـر مشاهدة المشاركة

لو صدقنا كل ما نقرأ و نسمع عن ( الهبآب اللي بنآكله )
لفضلنا الصووم أبد الدهر ي ( مجهر )
>> ي آخي حتى ( الموية ) ما سآبووووها في حآلها ..!! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكننا نكتفي بالتريآق الربآني و نردد :
( بسم الله الذي لآ يضر مع اسمه شيئآ في الأرض و لآ في السمآء و هو السميع العليم )
و ( ما احد يموووت ي صآحبي قبل يوووومه )

و أذكر اني سمعت الطنطآوي رحمه الله يقووول :
قلييلآ من ( القذآرة ) تحمي من الأمرآض ...!!

حمآنا الله و إيآكم من كل بأس ,,

دمت بسعآدة و رآحة بآل ,,,

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


***********************
اختنا سهر
ردك ثري وملهم
درهم وقايه خير من قنطار علاج
اقول
ممارسة الرياضه كفيله بطرد تلك السموم والشحوم الرديئه
واختيار الافضل وعدم جعل البطن مقبره لكل شيئ
ولانطبق المثل القائل
اي شيئ اصغر منك كله
لابد من التقنين فكثيرا من الامراض المستعصيه من الغذاء
وقلة الحركه
ووجود سير كهربائي في البيت اصبح ضروره للمارسة الرياضه
وخاصة النساء
اخيرا ماذكرتي صحيح وقد استخدام سم الأفاعي لمعالجة تخثر الدم
ومن دماء الابل والخيول ترياق للدغة الافعى

 

__________________


شكرا للاخت القديرة المصممة زهور الريف على التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 06:30 PM   #12
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/141841943081.png
 
الصورة الرمزية المجهر
 






المجهر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 328517
المجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتب من زمن آخر مشاهدة المشاركة
أخي القدير المجهر ..
بالتأكيد 99 % من أكلنا غير صحي تماماً سواء كان من مطعم أو في البيت وهو سبب الأمراض مع قل الحركة طبعا
أما الأمراض النفسية والإنحرافات المسلكية فسببها الإنغلاق المبالغ فيه ومن ثم الإنفتاح المبالغ فيه .. خلاص اتسع الشق على الرقعة ولا نقول الا يا كافي وبس
ازكى تحية
اخي وعزيزي كاتب من زمن اخر
الله ينور عليك اجدت في ردك
وازيد ماكان عليه الاباء والاجداد
من كثرة الحركه وتناول وجبات معلومة المصدر
وان لايجعل الانسان تفكيره في بطنه
يعني لايأكل لا بعد ان يجوع وبكميات معقوله
فمازاد عن حاجة الجسم تحول سموم
شكرا لك

 

__________________


شكرا للاخت القديرة المصممة زهور الريف على التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
  رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 06:34 PM   #13
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/141841943081.png
 
الصورة الرمزية المجهر
 






المجهر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 328517
المجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الريف مشاهدة المشاركة
قد يطيل الحديث في هذا الموضوع ابومحمد لأهميته
وللاسف ان كل منا على درايه تامه بأضرار الوجبات السريعه وشرب الغازات ولكن من يأخذ الحذر ويتعظ
المشكله اننا نقرأ محتويات المنتج ونعرف مدى الاضرار الموجوده من مواد حافظه وغيره ولكن مبدأ الطناش هو السائد عند الشراء
فإذا كان المواطن لا مبالي فاين دور وزاره التجارة ووزاره الصحة فلو اتحدت بجد لما وصل المواطن الى ماهو عليه اليوم من سمنه وأمراض وإعاقات في المواليد ووووو
موضوع يستحق النقاش ويستحق الوعي الصحي
مشكور خوي المجهر
اضافتك ضافيه ووافيه
اضيف
التاجر يهمه الماده واي شيئ يباع بكميات تجاريه تعتريه المضار
لكن خلق الله لنا عقول نفكر بها ونختار الجيد قدر الامكان
شكرا اختي و مستشارتنا القديره زهور الريف
تحيه تليق بمقامك العالي

 

__________________


شكرا للاخت القديرة المصممة زهور الريف على التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مالك, رأس, صحتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة الموقع بل عن رأي كاتبها

Security team