منتدى الحوار والنقاشات العامة كل مايخص الحوار والمواضيع التي تحتاج الى نقاش

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2020, 09:28 PM   #1
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1425242567731.png






ابوو ماجد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1401000
ابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond repute

افتراضي أرهقتني الظنون

كثيراً ماترهقني الظنون بحثاً عن الحقيقة وماتخفيه الأسماء المستعارة .. فلم أعد أعرف هل المتحدث رجلاً أم إمرأة .. لكنني أظل أخفي تلك الظنون تيمناً بقول المثل ( إن كان تمشي مشها ) ليس ظناً شاذ يتدخل في شؤون الاخرين .. لكنه ظناً يتمنى أن تظهر هذه الاسماء بثوبها الحقيقي فهي أسماء تجاوزت الظل وأصبحت لامعة يشار اليها بالبنان .. الاشكالية ليس في الاسم المستعار فهذا حق من حقوق صاحبه .. لكن الاشكالية في توظيف الاسم وتغييره من رجل إلى إمرأة والعكس صحيح .. ونظل نحن نبني على المجهول المخالف للحقيقة .
هل لديكم إجابة شافية ؟


Hvirjkd hg/k,k

 

  رد مع اقتباس
قديم 11-03-2020, 01:50 PM   #2
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1418420084932.png
 
الصورة الرمزية أسد
 






أسد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1240534
أسد has a reputation beyond reputeأسد has a reputation beyond reputeأسد has a reputation beyond reputeأسد has a reputation beyond reputeأسد has a reputation beyond reputeأسد has a reputation beyond reputeأسد has a reputation beyond reputeأسد has a reputation beyond reputeأسد has a reputation beyond reputeأسد has a reputation beyond reputeأسد has a reputation beyond repute

افتراضي

ابوو ماجد
ايبله أسمعك زين ايبله ايبلـــه....."؟
دخلنا في زمن الرجل المستنثي
يقولون زمان الله يرحم (مزنه)
وانا اقول اليوم الله يرحم. خوها
المرأة معذورة لوحاولة صير رجل
لاغرابه في زمن اختلط فيه العالم
موضوعك شيق ويحتاج تفكير وتنوير

يقول الشاعر الاول:
نامي علي غصن الورق يا حمامه
نامـي ولك يـا فاتنـه ما طلبتيه
نامي ما دام الليل شرف ظلامه
نامي قبل لا تبتدي رحلة التيه.

 

__________________


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


http://www.baniathlah.net/uploads/1415396084621.gif

  رد مع اقتباس
قديم 11-03-2020, 09:01 PM   #3
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1425242567731.png






ابوو ماجد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1401000
ابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد مشاهدة المشاركة
ابوو ماجد
ايبله أسمعك زين ايبله ايبلـــه....."؟
دخلنا في زمن الرجل المستنثي
يقولون زمان الله يرحم (مزنه)
وانا اقول اليوم الله يرحم. خوها
المرأة معذورة لوحاولة صير رجل
لاغرابه في زمن اختلط فيه العالم
موضوعك شيق ويحتاج تفكير وتنوير
يقول الشاعر الاول:
نامي علي غصن الورق يا حمامه
نامـي ولك يـا فاتنـه ما طلبتيه
نامي ما دام الليل شرف ظلامه
نامي قبل لا تبتدي رحلة التيه.
أخي أسد أنا لا أتكلم عن الديوانية فحسب .. بل هناك مواقع أخرى أكتشفت من خلالها تلك الحقيقة وصدمت فعلاً لانني كنت أخاطب أحد المعرفات النسائية من خلال أطروحاتها في ذلك الموقع فترة طويلة ثم أكتشفت أن ذلك المعرف ( رجل) هنا تغيرت المفاهيم لدي رغم قدرته الاندماج في دور إمرأة طيلة هذه السنين .. لامانع ان يكون المعرف باي شكل من الاشكال .. ولكن يكون المعرف من نفس الجنس حتى لايخدع المتلقي ويظلم الكاتب نفسة مستقبلاً ككاتب متميز .
أسد أشكرك فأنت دائماً ف الطليعة

 

  رد مع اقتباس
قديم 11-05-2020, 09:28 PM   #4
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1414117368049.gif
 
الصورة الرمزية سهـر
 







سهـر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20597418
سهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond repute

افتراضي

حقيقة أنك تطرقت لموضوع صآدم و بدأ ينتشر بشكل يبعث على الريبة ,,
ليس فقط بالمعرفآت (الإفترآضية) بل بوآقع الحيآة التي نعيشهآ و نرى من ينسلخ من رجولته ليصبح (مسخآ)


الأمر مرهق عندمآ يكون المرء (سويآ)
لكنه ممتع في حآل غير ذلك ,,


المؤسف أنه لآ أحد يقمع أو يقنع ـــــ أو حتى يعآلج ــــ أمثآل هؤلآء بحجة (الحرية الشخصية)
و نسأل الله أن يكفينآ شر كل من به شر ,,




أخييرآ ..
بيني و بينك ي أبومآجد ,,

أرجو ألآ يكون لهذآ الموضوع علآقة بــــــ (كذبة ابريل ) التي اختلقتهآ ذآت يوم ي عزيزي,




تحية طيبة ,,










 

  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2020, 06:34 AM   #5
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1425242567731.png






ابوو ماجد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1401000
ابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهـر مشاهدة المشاركة
حقيقة أنك تطرقت لموضوع صآدم و بدأ ينتشر بشكل يبعث على الريبة ,,
ليس فقط بالمعرفآت (الإفترآضية) بل بوآقع الحيآة التي نعيشهآ و نرى من ينسلخ من رجولته ليصبح (مسخآ)


الأمر مرهق عندمآ يكون المرء (سويآ)
لكنه ممتع في حآل غير ذلك ,,


المؤسف أنه لآ أحد يقمع أو يقنع ـــــ أو حتى يعآلج ــــ أمثآل هؤلآء بحجة (الحرية الشخصية)
و نسأل الله أن يكفينآ شر كل من به شر ,,




أخييرآ ..
بيني و بينك ي أبومآجد ,,

أرجو ألآ يكون لهذآ الموضوع علآقة بــــــ (كذبة ابريل ) التي اختلقتهآ ذآت يوم ي عزيزي,




تحية طيبة ,,









أخييرآ ..
بيني و بينك ي أبومآجد ,,

أرجو ألآ يكون لهذآ الموضوع علآقة بــــــ (كذبة ابريل ) التي اختلقتهآ ذآت يوم ي عزيزي.

اهلا بالقديرة سهر وصباحك سعيد
حقيقةً شممت رائحة إتهام خطير .. لكنني سأغفر لك سوء ظنك .

أولاً خلينا نبدأ من نهاية ردك .. حقيقةً انا لا اعرف كذبة ابريل من شباط وهذا بالنسبة لي الصدمة الثانية ولم أصدق أن سهر هي صاحبة الرد اعلاه تظن هذه الظنون وهي تعلم ان مواضيعي تتحلى بالمصداقية والصراحة ولم أكن يوماً غير ذلك .
ثانياً : ماذكرته في موضوعي حقيقة تكشفت لي هناك وبانت فعرضتها للنقاش فقط لاغير .. فما الذي دعاك للشكوك وإقحامي في أبريل وغيره .. ألم يكن هناك من ينتحل مثل هذه المعرفات .. أكيد كثيرون .. لكن لايهمني ذلك بقدر مايهمني مايطرحه ذلك الشخص وإن كان يحز في نفسي ذلك السلوك المخالف للواقع .
أرجو أن أكون وضحت الحقيقة حتى لا أكون محل شكوك البعض فالدنيا لاتساوي جناح بعوضة حتى نبحر في إختلاق قصص لم تكن من طباعنا .
تحياتي

 

  رد مع اقتباس
قديم 11-07-2020, 09:19 PM   #6
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1414117368049.gif
 
الصورة الرمزية سهـر
 







سهـر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20597418
سهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond reputeسهـر has a reputation beyond repute

افتراضي


اهلا بالقديرة سهر وصباحك سعيد
حقيقةً شممت رائحة إتهام خطير .. لكنني سأغفر لك سوء ظنك .





.....


أووووفففف ي أبو مآجد الله يسآمحك ..
كيف تعتقد أني أسيء الظن بك ..؟؟!!!
>> أعتذر والله لأنك فهمت هذآ مني,







أخييرآ ..
بيني و بينك ي أبومآجد ,,

أرجو ألآ يكون لهذآ الموضوع علآقة بــــــ (كذبة ابريل ) التي اختلقتهآ ذآت يوم ي عزيزي,



الحديث هنآ عن نفسي ي عزيزي,,
وليس المقصود انت ,,


وأعني هذه المشآركة التي كتبتهآ يومآ لممآزحة الأعضآء ,,


#418



انت فوق الشك و الشبهآت ي بومآجد

ليس عندي فقط بل لدى الجميع ,,


أكرر اعتذآري ــــ ان فهم ردي بشكل خآطيء ,,

و تحية طيبة ,,







 

  رد مع اقتباس
قديم 11-07-2020, 11:41 PM   #7
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1425242567731.png






ابوو ماجد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1401000
ابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهـر مشاهدة المشاركة

اهلا بالقديرة سهر وصباحك سعيد
حقيقةً شممت رائحة إتهام خطير .. لكنني سأغفر لك سوء ظنك .





.....


أووووفففف ي أبو مآجد الله يسآمحك ..
كيف تعتقد أني أسيء الظن بك ..؟؟!!!
>> أعتذر والله لأنك فهمت هذآ مني,







أخييرآ ..
بيني و بينك ي أبومآجد ,,

أرجو ألآ يكون لهذآ الموضوع علآقة بــــــ (كذبة ابريل ) التي اختلقتهآ ذآت يوم ي عزيزي,



الحديث هنآ عن نفسي ي عزيزي,,
وليس المقصود انت ,,


وأعني هذه المشآركة التي كتبتهآ يومآ لممآزحة الأعضآء ,,


#418



انت فوق الشك و الشبهآت ي بومآجد

ليس عندي فقط بل لدى الجميع ,,


أكرر اعتذآري ــــ ان فهم ردي بشكل خآطيء ,,

و تحية طيبة ,,







لاتثريب عليك ي (سهر) فالعتاب صابون القلوب .
أنا قلت شممت رائحة إتهام وبنيت عليه ماكتبت قديكون صحيح وقد يكون غير ذلك .
لكنني أود أن أوجز بعض مايجمعنا هنا. صحيح أنني أبحرت من السابق في مواضيع كثيرة ومتشعبة قد يكون منها المفيد وقد يكون منها غير ذلك و يبقى في النهاية إرضاء الناس غاية لاتدرك .. فالعقول تختلف والمفاهيم تختلف أيضاً وبين هذا وذاك متلقي يفند الامور ويستخلص مايروق له متى أستحسن ذلك .. هناك من الناس من أعتلى هرم الكلمة فأبدع في طرحها على بساط المتلقي مثل شخصك الكريم لتدخل قلبه مجرد أن تراها عينه وهناك العكس .. قد يكون مصنف ويعتلي سلم الابداع أيضاً لكن ليس له من ذلك نصيب رغم دوأوينة المتعددة ومكتبه الفاخر وأقلامه الباهضة الثمن ..لهذا فنحن هنا نلتقي في ورشة عمل كلٌ منا يدلي بدلوه ليبقى حبل الود متصل .. وعندما يخفق أحدنا في إرضاء الاخرين نبني على النوايا الحسنة فقد يكون هناك قطرة ماء تنبت شجرة .
تحياتي

 

  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2020, 11:50 PM   #8
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1418420084931.png
 
الصورة الرمزية البحر الثائر
 






البحر الثائر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11116399
البحر الثائر has a reputation beyond reputeالبحر الثائر has a reputation beyond reputeالبحر الثائر has a reputation beyond reputeالبحر الثائر has a reputation beyond reputeالبحر الثائر has a reputation beyond reputeالبحر الثائر has a reputation beyond reputeالبحر الثائر has a reputation beyond reputeالبحر الثائر has a reputation beyond reputeالبحر الثائر has a reputation beyond reputeالبحر الثائر has a reputation beyond reputeالبحر الثائر has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوو ماجد مشاهدة المشاركة
كثيراً ماترهقني الظنون بحثاً عن الحقيقة وماتخفيه الأسماء المستعارة .. فلم أعد أعرف هل المتحدث رجلاً أم إمرأة .. لكنني أظل أخفي تلك الظنون تيمناً بقول المثل ( إن كان تمشي مشها ) ليس ظناً شاذ يتدخل في شؤون الاخرين .. لكنه ظناً يتمنى أن تظهر هذه الاسماء بثوبها الحقيقي فهي أسماء تجاوزت الظل وأصبحت لامعة يشار اليها بالبنان .. الاشكالية ليس في الاسم المستعار فهذا حق من حقوق صاحبه .. لكن الاشكالية في توظيف الاسم وتغييره من رجل إلى إمرأة والعكس صحيح .. ونظل نحن نبني على المجهول المخالف للحقيقة .
هل لديكم إجابة شافية ؟

لعل الظهور بأسم مستعار لأسباب خاصه بالشخص وبالمجتمع .
تحياتي يابوماجد

 

__________________


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
،
،
،
كتب الله أجرك أخي الغالي أسير الصمت
على هذا الوسام الذي أفتخر به مدى بقائي هنا

،
،
،
http://www.baniathlah.net/uploads/1415623419523.gif
  رد مع اقتباس
قديم 11-12-2020, 01:33 PM   #9
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1425242567731.png






ابوو ماجد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1401000
ابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الثائر مشاهدة المشاركة
لعل الظهور بأسم مستعار لأسباب خاصه بالشخص وبالمجتمع .
تحياتي يابوماجد
حياك الله أخي البحر
الاشكالية ليس في الاسم المستعار فالجميع ينهجون نفس النهج .. ولكن الاشكالية في تغيير الجنس من ذكر إلى أنثى والعكس .. بمعنى أن تخاطب رجل وهو أمرأة أو تخاطب أمرأة وهي رجل .
أشكر لك مرورك الجميل

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أرهقتني, الظنون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة الموقع بل عن رأي كاتبها

Security team